جانب من الزيارة التفقدية
جانب من الزيارة التفقدية


وفد قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد «لجنة الضبعة» المشتركة للشهادة الثانوية 

مدحت نصار

الإثنين، 05 يونيو 2023 - 02:20 م

تفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، اليوم الاثنين،  ووفد قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور فوزي جاد ، والدكتور خالد جمال ، سير لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي  بادارة الضبعة التعليمية، للوقوف على مدى انضباط اللجان والالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات   .

اقرأ أيضاً| ختام فعاليات الأسبوع الأول Microsoft Excel وتطبيقاته للإداريين بأزهر مطروح 

وقام رئيس أزهر مطروح بمتابعة  مركز توزيع الأسئلة بإدارة الضبعة التعليمية، وتم الاطمئنان علي تأمين المركز والتواجد الأمنى والشرطى بمقر المركز وعملية تأمين توزيع الأسئلة ونقلها من المركز وحتى مقار اللجان .

 كما اطمأن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية علي وصول الأسئلة في الوقت المحدد وحضر فض المظاريف وتواجد الموجهين المتابعين ودخول الطلاب إلى مقار اللجان؛ وتواجد الزائرة الصحية والإسعاف بالطاقم الطبي لأى طارئ.

كما تناقش رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية  مع الطلاب علي مستوى الامتحان وتوفير المناخ الصحى والمناسب لهم حتى يؤدوا امتحانهم في هدوء واستقرار، وقد أعرب طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمى، عن الرضى لامتحان مادة القرآن الكريم اليوم وأنه لا توجد شكوى من الأسئلة كما أنه لا يخلو من بعض النقاط للطلاب المتميزين.
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة